الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار الرياضة (1)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MR.Bleach
نائب المدير
نائب المدير


عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 08/12/2007
العمر : 20
الموقع : في الزبالة

مُساهمةموضوع: أخبار الرياضة (1)   الإثنين فبراير 04, 2008 10:30 pm

حسن صقر ..لحظة بلحظة مع المنتخب

فرحة نجومنا بعد إحراز الأهداف ..تسعد كل المصريين

حرص حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة علي الاتصال بسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة للاطمئنان علي بعثة منتخب مصر وابلاغ اللاعبين تحياته.
صقر طلب من زاهر الحضور الي القاهرة عقب انتهاء مباراة مصر والسودان من أجل انهاء التوقيع علي اتفاق لاقامة مباراة مصر والأرجنتين الودية من خلال مؤتمر صحفي يعقد بالمجلس القومي للرياضة يوم 30 يناير الجاري. قال زاهر لقد قمت بحجز تذكرة العودة الي القاهرة عقب مباراة السودان مباشرة لكنني أفكر جيدا في البقاء مع المنتخب لحين التأهل الرسمي لدور الثمانية والاستمرار معه الي أبعد من ذلك.وأضاف زاهر المنتخب يحتاج الي الدعم والمساندة والفوز علي الكاميرون حملنا مسئولية كبيرة للغاية بل حملنا مسئولية الفوز باللقب ومواجهة التحديات ولذلك هناك صعوبة كبيرة في ترك المنتخب في هذا التوقيت. وأكد زاهر أن أحمد شاكر أمين الصندوق سيعود الي القاهرة بعد انتهاء مباراة مصر والسودان وأنه يخشي أن يلقي الحمل كله علي حازم الهواري رئيس البعثة.

مصر والأرجنتين

يوم 26 مارس
وأكد سمير زاهر أن مباراة مصر والأرجنتين الودية ستقام يوم 26 مارس المقبل ضمن الأجندة الدولية بعد الانتهاء من كافة الأمور المالية بواسطة التسويق التي عرضت جلب منتخب الأرجنتين علي المجلس القومي شركة للرياضة.




--------------------------------------------------------------------------------

زاهر يحتوي أزمة الخلاف مع البعثة السودانية

سمير زاهر

بادر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري باحتواء أزمة طاقم تصوير التليفزيون المصري الذي تعرض للضرب من لاعبي السودان .
قام زاهر صباح يوم السبت وقبل مباراة مصر والسودان بزيارة بعثة المنتخب السوداني في مقر اقامتهم بفندق مكلين وعقد جلسة مع مجدي شمس الدين سكرتير عام الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس بعثة السودان في كوماسي.
قال زاهر انه تعرف من الجانب السوداني علي ابعاد الازمة وانه طلب من المسئول السوداني تهدئة الاجواء حتي تخرج مباراة مصر والسودان بروح رياضية جيدة تعبر عن اواصر الصداقة والاخوة بين الشعبين المصري والسوداني ولا يشوبها اي شائبة .
واضاف زاهر ¢ اتفقت مع مسئولي بعثة السودان علي تسوية الامر وديا بين طاقم تصوير التليفزيون المصري واعضاء بعثة السودان والتنازل عن المحاضر التي حررت من الطرفين ¢ .
واكد زاهر انه فوض اسامة حمدي السكرتير الثالث لسفارة مصر في غانا بالتوصل الي حل ودي بعقد اجتماع مع رئيس بعثة السودان واغلاق ملف الازمة تماما قبل انطلاق مباراة البلدين معا.
كان طاقم تصوير من التليفزيون المصري قد تعرض للضرب من لاعبي السودان مساء الجمعة اثر محاولته اجراء حوارات مع بعض المسئولين عن المنتخب السوداني في مقر اقامتهم بكوماسي .
وتحطمت عدسة كاميرا التليفزيون المصري اثناء المشادة اليدوية بين الطرفين.واكد زاهر انه عقد يوم السبت اجتماعا مع لاعبي منتخب مصر وطالبهم بعدم الانسياق وراء اي استفزاز قد يصدر من بعض لاعبي السودان ويعكر صفو المباراة او يتسبب في ان ينال اي من لاعبي مصر انذارات صفراء او حمراء .



--------------------------------------------------------------------------------

غريب يتعمد نرفزة اللاعبين

شوقي غريب وتوجيهات خاصة للمهاجمين

تعمد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر نرفزة بعض اللاعبين اثناء تحكيمه للتقسيمة التدريبية قبل مباراة السودان .
فقد قام غريب باتخاذ قرارات تحكيمية خاطئة وعكسية ضد بعض اللاعبين .
برر غريب أفعاله هذه انه تعمد ذلك حتي يعتاد اللاعبون علي الظلم التحكيمي ولا يفقدون أعصابهم فينالون انذارات بسبب الاعتراض علي قرارات الحكم .
وبمناسبة التحكيم اشاد شوقي غريب بحكم مباراة مصر والكاميرون فقال انه طبق القانون في اكثر من 95 في المائة من قراراته ووفر الحماية لفريق مصر كما وفرها للكاميرون .
وعندما سأل غريب عن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للكاميرون جاءت اجابته دبلوماسية فاجاب قائلا طالما احتسبها فهي صحيحة لانه سيد قراره وهو الاقرب للعبة .
يذكر ان الانذارات التي حصل عليها لاعبو منتخب مصر في مباراتي الكاميرون والسودان سترفع بعد التأهل الي دور الثمانية ولا يسري سوي الايقاف ان تم ايقاف في مباراة زامبيا .



--------------------------------------------------------------------------------

فيلافيو يخطف أنظار الوكلاء وجيلبرتو معروض للتسويق

فيلافيو

كلف حسام البدري المدرب العام للاهلي والقائم بأعمال مدير الكرة عددا من الاطباء والعاملين بالفريق للاتصال بالانجولي فيلافيو الموجود في غانا مع منتخب بلاده المشارك في كأس الامم للاطمئنان علي سلامته بعد أن اصيب بجرح استلزم اجراء اسعافات وعمل غرزتين خلال مباراة بلاده مع جنوب افريقيا. جاء طلب البدري هذا لا شعار اللاعب باهتمام الفريق به.. في ظل حالة رفض فيلافيو مد فترة وجوده بالاهلي من خلال تجديد تعاقده.. خاصة انه لفت أنظار الجماهير والسماسرة في غانا بمجهوده الكبير، وتحركاته التي ساعدت في تعادل بلاده مع جنوب افريقيا.
في حين ارتفعت الروح المعنوية في الجهاز الفني بعد وصول أخبار من الصحف الانجولية عن وجود تحركات من وكلاء لاعبين وسماسرة لتسويق بعض لاعبي انجولا المحليين.
بالاضافة لجيلبرتو المحترف في الاهلي والذي ظهر بمستوي جيد أمام جنوب افريقيا.



--------------------------------------------------------------------------------

شيكابالا يتفرغ للخماسيات ..ويهاجم الهولندي

شيكابالا

يتفرغ شيكابالا لاعب الزمالك للعب خماسيات الكرة مع أصدقائه.. ويواصل 'شيكا' انقطاعه عن التدريب بعد خصم 130 ألف جنيه من مستحقاته.
شيكابالا يؤكد للمقربين له أن كرول مدرب عادي ولا يجيد التعامل مع اللاعبين وهو ما يجعل التوتر والقلق مستمرا داخل الفريق الابيض.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mr.apex
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 99
تاريخ التسجيل : 25/08/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الرياضة (1)   الثلاثاء فبراير 05, 2008 11:19 pm

شكرا على هذي الأخبار يا zam و أنا كنت أنتظر مشاركاتك من فترة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://apex.worldgoo.com
 
أخبار الرياضة (1)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القمم الرياضية :: القمة الرياضية-
انتقل الى: